الأربعاء، 5 يوليو 2023

تنوي شركة Apple زيادة سعة البطاريات التي سوف تستخدم في سلسلة هواتف iPhone 15 التي ستطرحها هذا العام

 

ذكر موقع ITHome التقني الصيني، نقلاً عن مصادر مطلعة في شركة Foxconn التي تنتج هواتف iPhone لصالح Apple، أن شركة Apple تعتزم زيادة سعة البطاريات المستخدمة في سلسلة هواتف iPhone 15 التي ستتم إطلاقها لاحقًا في هذا العام.


وبناءً على المعلومات المتاحة، من المتوقع زيادة سعات البطاريات في الهواتف القادمة من iPhone بنسب متفاوتة. حيث من المتوقع زيادة سعة بطارية إصدار iPhone 15 بنسبة تصل إلى 18٪، وزيادة سعة بطاريتي إصداري iPhone 15 Plus و iPhone 15 Pro بنسبة 14٪، وزيادة سعة بطارية إصدار Pro Max بنسبة 12٪.


وإذا افترضنا صحة تلك المعلومات، فإن هاتف iPhone 15 Plus سيكون الإصدار الأكبر من حيث سعة البطارية، وسيتبعه إصدار Pro Max بفارق ضئيل، وبعده الإصدار القياسي بفارق يقدر بحوالي 1000 ملي أمبير، بينما سيكون لإصدار Pro أقل سعة للبطارية.


كما أن تقارير سابقة تفيد بأن Apple تنوي زيادة سُمك هواتف iPhone 15 هذا العام، بهدف توفير مساحة داخلية أكبر لزيادة حجم البطاريات.


ومن المتوقع أن تقوم Apple بتحسين معالجات A16 و A17 التي ستُستخدم في هواتف iPhone 15، مما يمكن أن يعزز أيضًا عمر البطارية لهذه الهواتف.


ووفقًا لموقع ITHome، هناك تقارير تشير إلى أن Apple تعتزم زيادة سعة التخزين الأساسية في طرازات iPhone 15 Pro و Pro Max، حيث ستبدأ من 256 جيجابايت. ومن جهة أخرى، ستظل الطرازات الأساسية بنفس سعة التخزين الحالية وهي 128 جيجابايت. ويأتي هذا القرار في إطار استراتيجية طويلة الأمد التي تتبعها Apple لتوسيع الفروق بين طرازات iPhone Pro والطرازات الأقل تكلفة.


بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن تُعلن Apple عن سلسلة هواتف iPhone 15 في سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن تتوفر في الأسواق في الربع الأخير من هذا العام.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/Klt5EdG
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق