الثلاثاء، 4 يوليو 2023

أعلنت شركة Microsoft عن أدوات جديدة للتسوق عبر الإنترنت تعمل اعتمادا على الذكاء الاصطناعي في محرك بحث Bing و متصفح Edge

 

أعلنت شركة Microsoft عن إطلاق أدوات جديدة تستخدم الذكاء الاصطناعي في محرك بحث Bing ومتصفح Edge لتحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت. هذا الإعلان جاء من خلال الموقع الرسمي للشركة.


تم تطوير الأدوات الجديدة لتمكين المستخدمين من الاطلاع على آراء الخبراء حول المنتجات التي ينوون شراءها، وأيضًا لإنشاء إرشادات لعملية الشراء، وعرض ملخص للمراجعات، ومقارنة الأسعار، وغير ذلك.


عند استخدام محرك البحث Bing، سيقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء دلائل شراء مخصصة مع اقتراحات للمنتجات عند كتابة عبارات البحث المتعلقة بشراء مجموعة من المنتجات. كما سيتم عرض جداول مقارنة ذكية تعرض المواصفات الخاصة بالعناصر المتشابهة جنبًا إلى جنب، ويمكن الوصول إلى دلائل الشراء من خلال الشريط الجانبي في المتصفح أو من خلال روبوت Bing.


بالإضافة إلى فائدة إثبات الشراء، يستطيع روبوت Bing Chat المدمج في متصفح Edge تقديم المعلومات والنصائح عند الحاجة إلى شراء منتج محدد، وأيضًا يستطيع عرض ملخص للمراجعات المنشورة عبر الإنترنت والآراء الحالية حوله، وكذلك مقارنته بمنتجات أخرى مماثلة.


يتم الإشارة إلى أن روبوت Bing Chat يعتمد على النموذج الذكي الاصطناعي GPT-4، الذي تم تطويره بواسطة شركة OpenAI.


وفقًا لتصريحات Microsoft، ستقدم أدوات التسوق الجديدة في Bing و Edge مساعدة للمستخدمين في العثور على أفضل الأسعار وأوقات الشراء المناسبة. كما ستتيح هذه الأدوات ميزة مطابقة الأسعار، حيث ستقوم باستمرار بمراقبة أسعار المنتجات المحددة وإعلام المستخدم في حالة حدوث تخفيض في السعر. وتتعاون Microsoft مع العديد من المتاجر الإلكترونية في الولايات المتحدة بهدف تقديم هذه الميزات.


وفقًا ل Microsoft، فإن ميزة أدلة الشراء متوفرة حاليًا في الولايات المتحدة وستتوسع لتشمل المزيد من الدول في وقت لاحق. بالإضافة إلى ذلك، تم تفعيل ميزة "ملخص المراجعات" لجميع المستخدمين حول العالم.


كما تم تجهيز متصفح Edge بميزات مدمجة خاصة بالتسوق، حيث يقدم للمستخدمين قسائم تخفيض عند الشراء وبرنامج CashBack لاسترداد نقدي، ويتيح لهم معرفة تاريخ التسعير ومقارنة الأسعار. استفاد المتسوقون عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم من هذه الميزات المجتمعة بما قدره 3.7 مليار دولار أمريكي في عام 2022، وذلك وفقًا ل Microsoft التي تعمل باستمرار على تحسين تجربة التسوق عبر متصفحها ومحرك البحث الخاص بها.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/PWtDMgY
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق