الاثنين، 3 يوليو 2023

قامت Asus بالإعلان عن هاتف Zenfone 10 بمواصفات مرتفعة

 

قامت Asus بالإعلان عن إصدار هاتفها الذكي الجديد Zenfone 10 الذي يتضمن عددًا من التحسينات بالمقارنة مع الإصدار السابق.


يتمتع الهاتف بتصميم فريد ومقاوم للماء والغبار حسب المعيار IP68، ويتوفر بخمسة ألوان متنوعة، بما في ذلك الأسود والأبيض والأخضر والأحمر والأزرق. كما يتميز بمستشعر بصمات الأصابع المدمج في زر التشغيل، بالإضافة إلى زر قابل للتخصيص للاختصارات. يتميز الهاتف أيضًا بوزنه الخفيف، حيث يبلغ وزنه فقط 172 جرامًا، ويتميز بغطاء خلفي مصنوع من البلاستيك وجوانب مصنوعة من الألمنيوم. تصميم الهاتف يجعله مناسبًا للاستخدام بيد واحدة.


يحتوي الهاتف على شاشة OLED بحجم 5.9 إنشات ودقة Full HD. تتميز الشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتزًا، ويمكن أن يصل إلى 144 هرتزًا عند تشغيل الألعاب. توفر الشاشة أيضًا درجة سطوع تصل إلى 1100 شمعة، وتكون محمية بزجاج غوريلا جلاس Victus.


يتميز هاتف Asus Zenfone 10 بمواصفات قوية، فهو مجهز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 العالي الأداء، ويتوفر بذاكرة عشوائية سعة 8 أو 16 جيجابايت، ومساحة تخزين تصل إلى 128 أو 256 أو 512 جيجابايت. كما يأتي ببطارية سعة 4300 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 30 واطًا والشحن اللاسلكي بقوة 15 واطًا، بالإضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكي العكسي.


يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا ثنائية في الجزء الخلفي، حيث تتميز الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.9 وتقنية التثبيت البصري OIS. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر أيضًا كاميرا واسعة المجال تغطي زاوية تصل إلى 120 درجة وتحقق دقة 13 ميجابكسل، وتوجد أيضًا كاميرا سيلفي في الواجهة الأمامية بدقة 32 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.5.


وعدت شركة Asus بتقديم تحديثات Android كبرى لمدة عامين، بالإضافة إلى تحديثات أمنية لمدة أربعة أعوام. ستبدأ Asus بطرح الهاتف في الأسواق الأوروبية بسعر 800 يورو، ومن ثم ستقوم بإطلاقه في الولايات المتحدة في الربع الثالث من العام الحالي بسعر 700 دولار أمريكي.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/6EDpt3V
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق