الثلاثاء، 18 يوليو 2023

شركة Meta تعلن عن تحديثات مهمة للفيديو في Facebook

 

أعلنت شركة Meta اليوم الاثنين عن تحديثات جديدة تهدف لتعزيز ميزة مشاهدة الفيديو في منصة التواصل الاجتماعي Facebook. تأكدت الشركة من أهمية الفيديو كجزء أساسي من تجربة المستخدم على المنصة، حيث بدأت تمكين نشر مقاطع الفيديو القصيرة منذ عام 2007.


التحديثات الجديدة تشمل إمكانية نشر مقاطع الفيديو القصيرة Reels، ومقاطع الفيديو الطويلة، والبث المباشر، مما يتيح للمستخدمين مشاهدة المحتوى الذي يهمهم واكتشاف محتوى جديد، بالإضافة إلى التفاعل مع أشخاص آخرين لديهم اهتمامات مشابهة.


كما تعهدت شركة Meta بالاستثمار بشكل كبير في مجال الفيديو، وأعلنت عن أحدث طرق تمكين المستخدمين من إنشاء واستكشاف مقاطع الفيديو على Facebook. ستوفر تحديثات أدوات تحرير إضافية لمقاطع الفيديو القصيرة Reels والقدرة على رفع مقاطع الفيديو بتقنية المجال الديناميكي العالي HDR، وتم تغيير اسم علامة التبويب الخاصة بمشاهدة الفيديو من Facebook Watch إلى Video فقط.


وستشمل علامة التبويب الجديدة Video مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو على Facebook، بما في ذلك Reels والمحتوى الطويل والبث المباشر. يمكن للمستخدمين التمرير عموديًا عبر خلاصة مخصصة من مقاطع الفيديو وسيتم وضع أقسام Reels ضمن هذه الخلاصة لتسهيل الوصول إلى مقاطع الفيديو القصيرة.


وسيتم طرح علامة التبويب الجديدة Video في شريط الاختصارات قريبًا لمستخدمي Facebook. بفضل الأدوات الجديدة لتحرير مقاطع الفيديو القصيرة Reels، سيتمكن المستخدمون من إضافة الصوت والنص والصوتيات بسهولة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم.


كما أن Meta تعمل أيضًا على تعزيز التكامل بين تطبيقاتها عن طريق السماح للمستخدمين بمشاهدة وكتابة التعليقات على مقاطع الفيديو القصيرة Reels في Instagram أثناء مشاهدتها على Facebook. يهدف هذا التحسين إلى تسهيل تفاعل المستخدمين مع المحتوى عبر المنصات المختلفة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/rx3KSid
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق