الجمعة، 29 سبتمبر 2023

قامت Adobe بإطلاق فوتوشوب للويب مع أدوات الذكاء الاصطناعي

 

أطلقت شركة Adobe برنامج فوتوشوب للويب رسميًا لجميع المستخدمين الذين لديهم خطط مدفوعة، وذلك بعد مرور عامين تقريبًا على وجوده في المرحلة التجريبية.


الإصدار الجديد لفوتوشوب على الويب يأتي مع أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي المدعومة من Adobe Firefly، مثل الملء التوليدي والتوسع التوليدي.


تم تطوير شريط الأدوات في الإصدار الجديد بشكل يجمع بين الأدوات المشتركة في مسارات العمل المماثلة، مما يجعل التنقل في البرنامج أكثر سهولة، مع عرض أسماء الأدوات بدلاً من وصفها في تلميحات الأدوات.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الآن التعاون بسهولة في الملفات عبر مشاركة الروابط مع الآخرين، حتى لو لم يكن لديهم اشتراك.


وتمت مزايا الذكاء الاصطناعي التوليدي المدعومة من Adobe Firefly، مثل التوسع التوليدي والملء التوليدي، متاحة الآن في إصدار فوتوشوب عبر الويب، الذي يمكن أن يكون منصة لإصدار تحديثات سريعة واختبار المزايا الجديدة.


على الرغم من أن إصدار الويب يحتوي على غالبية الأدوات من سطح المكتب، إلا أنه لا يزال يفتقد بعض الأدوات مثل التصحيح وأداة القلم ودعم الكائنات الذكية ولاسو المتعددة الأضلاع، ولكن الشركة تعمل على إضافتها في المستقبل.


إصدار الويب من فوتوشوب يوفر تجربة مستخدم مبسطة مع تصميم محدث، ويمكن للمستخدمين تجربته مجانًا لمدة سبعة أيام. هذا الإصدار يحل محل إصدار الويب المجاني المحدود الذي تم اختباره في بعض الأسواق في يونيو 2022.


لا توجد خطط حالية لتقديم نسخة مجانية من فوتوشوب للويب من قبل شركة Adobe. ويمكن استخدام فوتوشوب للويب على أي متصفح لإنشاء وتحرير وفتح ملفات فوتوشوب.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/0dAbzp1
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق