الخميس، 21 سبتمبر 2023

هواتف iPhone 15 قادرة على شحن هواتف iPhone و Android الأخرى

 

إصدارات iPhone 15 تأتي جميعها مزودة بمنفذ USB-C مخصص للشحن ونقل البيانات. هذا المنفذ يتيح لها شحن مجموعة متنوعة من الأجهزة، بما في ذلك هواتف iPhone الأخرى والهواتف التي تعمل بنظام Android.


وبحسب Marques Brownlee، المراجع التقني البارز، يمكن توصيل هاتف iPhone 15 بأي إصدار سابق من هواتف iPhone التي تستخدم منفذ Lightning باستخدام كابل. هذا التوصيل يمكن أن يؤدي إلى شحن بطارية الهاتف السابق من هواتف iPhone.


وعند القيام بهذا التوصيل، سيبدأ هاتف iPhone 15 بشحن بطارية الهاتف السابق مهما كانت نسبة شحنه أقل من هاتف الهدف.


إذا تم توصيل أي من إصدارات هواتف iPhone 15 مع إصدار آخر من هواتف iPhone 15، سيتم تنظيم عملية الشحن وفقًا لاختلاف نسبة شحن البطارية في كل هاتف. سيتم نقل الشحن من الهاتف الذي يمتلك نسبة شحن أعلى إلى الهاتف الذي يمتلك نسبة شحن أقل.


إذا تم توصيل هاتف iPhone 15 بجهاز Android يحمل منفذ USB-C ويدعم خاصية الشحن السريع Power Delivery، فسيكون بإمكان الجهاز ال Android شحن بطارية هاتف iPhone. ولكن يجب ملاحظة أنه من الصعب تحديد أيهما سيقوم بشحن الآخر إذا لم يدعم هاتف الAndroid خاصية Power Delivery.


وأخيرًا، يمكن لهواتف iPhone 15 أيضًا شحن أجهزة صغيرة مثل ساعة Apple الذكية وسماعات AirPods وأجهزة مشابهة. ومع ذلك، يجب أن يُلاحظ أن عملية الشحن في هذه الحالة تكون بطيئة ولا تزيد عن 4.5 واط.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/3Grwt9e
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق