الثلاثاء، 5 سبتمبر 2023

شركة WhatsApp تطلق خاصية البحث المتقدم عن القنوات

 

أطلقت منصة المراسلة الفورية WhatsApp تحديثًا جديدًا للتطبيق يتيح للمستخدمين إيجاد القنوات بخيارات متقدمة. يمكن للمستخدمين الآن تصفية القنوات في القسم المخصص لها داخل التطبيق لعرض القنوات التابعة لبلدانهم فقط، أو أي بلد آخر، بالإضافة إلى خيار Global الذي يتيح عرض كافة القنوات دون التقيد ببلد بعينه.


بالإضافة إلى ذلك، يستطيع المستخدمون تصفية القنوات على نطاق أوسع من خلال اختيار عرض أكثر القنوات نشاطًا أو أكثرها شعبية أو أحدث القنوات، ويمكنهم أيضًا البحث عن القنوات مباشرة من خلال شريط البحث.


كما بدأت WhatsApp إتاحة التحديث الجديد للمستخدمين في متجري Google Play لأجهزة Android و App Store لهواتف iPhone، ومن المتوقع أن يتم توزيعه تدريجيًا للمستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة.


وهذه الخيارات الجديدة تساهم في استكشاف القنوات المتاحة داخل WhatsApp بسهولة دون معرفة سابقة عنها، مما يمكن المستخدمين من الانضمام إلى القنوات التي تتناسب مع اهتماماتهم.


كما يجدر بالذكر أن القنوات هي ميزة جديدة في WhatsApp تتيح للمسؤولين عن القنوات إرسال رسائل إلى متابعيهم، مع إمكانية التفاعل معها عبر الوجوه التعبيرية دون الكشف عن بياناتهم الشخصية.


وتتيح WhatsApp ميزة القنوات في 9 دول حتى الآن، وهي مصر والمغرب وتشيلي وكولومبيا وكينيا وماليزيا وبيرو وسنغافورة وأوكرانيا. ومن المتوقع أن تقوم المنصة بتوسيع توفير هذه الميزة في المزيد من الدول تدريجيًا حتى نهاية العام الجاري، بعد أن تقوم بتحسينها بشكل مستمر قبل إطلاقها على نطاق أوسع.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/NxtCIrO
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق