الخميس، 21 سبتمبر 2023

كشف تطبيق Truecaller عن أداة جديدة لمكافحة الاحتيال

 

قدّم تطبيق تحديد هوية المتصلين Truecaller أداة جديدة تُساهم في تعرّف المستخدمين على جهات اتصال ذات النشاط الاحتيالي. تم تسمية هذه الأداة الجديدة بالبحث السياقي وتعتمد على محرك للهويات يستند إلى الذكاء الاصطناعي، مما يمكنها من تزويد المستخدمين ببيانات في الوقت الفعلي بشأن أرقام الهواتف.


وعندما يقوم المستخدمون بالبحث عن رقم معين، سيتلقون إشعارات إذا كان الاسم المرتبط بهذا الرقم قد تغير مؤخرًا أو تتغير بشكل متكرر. وتُصنف هذه الإشعارات بثلاثة ألوان: الأزرق للتغييرات المحايدة، والأصفر للتغييرات المشبوهة المحتملة، بالإضافة إلى اللون الأحمر للتغييرات المتعددة والمتكررة، مما يشير إلى نشاط احتيالي.


وقد أجرى التطبيق تغييرًا في تصميم شعاره وأيقونته بهدف تمييزه داخل متاجر التطبيقات، حيث كان العديد من التطبيقات المنافسة تشترك في أيقونتها وواجهتها. تم تصميم العلامة التجارية المحدثة لتعبّر عن الهدف والطاقة والحماس الجديد للشركة المطورة للتطبيق، وهي مصممة لتتماشى مع التحول الكبير الحاصل في الفضاء الرقمي.


كما يمكن للمستخدمين تجربة هذه التغييرات الجديدة عن طريق تحميل آخر تحديث للتطبيق من متجر Google Play إذا كانوا يستخدمون هواتف Android، أو من متجر AppStore إذا كانوا يمتلكون هواتف iPhone.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/2vop37B
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق