الجمعة، 22 سبتمبر 2023

ميزة جديدة قدمتها Threads لأصحاب الحسابات المتعددة

 

أعلنت خدمة التواصل الاجتماعي النصية Threads رسميًا عن طريقة للتبديل بين الحسابات المتعددة دون الحاجة إلى تسجيل الخروج. تابعت هذه الخدمة، والتي تملكها شركة Meta ومتكاملة مع Instagram، هذا الإعلان يوم الخميس. 


وأعلنت أن المستخدمين الآن يمكنهم التبديل بين الحسابات على هواتفهم المحمولة عن طريق الضغط المطول على رمز ملف التعريف الشخصي في الأسفل.


وهذا التحديث يسمح للمستخدمين بسهولة التبديل بين حساباتهم الشخصية وحسابات العمل. ومع ذلك، لم يتم تحديد عدد الحسابات القصوى التي يمكن للمستخدمين إضافتها إلى ميزة التبديل بين الحسابات بواسطة رئيس Instagram آدم موسيري.


الإعلان عن ميزة التبديل بين الحسابات في Threads جاء في نفس اليوم الذي أعلنت فيه Meta عن تمكين مستخدمي Facebook من امتلاك ملفات تعريف شخصية متعددة في تطبيقها.


وبعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر من إطلاق Threads، بدأت الخدمة في إطلاق مزايا جديدة. في الشهر الماضي، بدأت الخدمة اختبار إمكانية البحث في المنشورات في نيوزيلندا وأستراليا، وأطلقت هذه الميزة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم في وقت سابق من هذا الشهر.


وفي سبتمبر الحالي، أضافت Threads مزايا أخرى مثل تشغيل الإشعارات لمدة 24 ساعة لمنشور معين، والقدرة على اقتباس المنشورات على الويب. يجتهد منافسو Threads أيضًا في إطلاق مزايا مشابهة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي. في وقت سابق من هذا الأسبوع، قدمت منصة Mastodon الإصدار 4.2، الذي يحمل تحسينات في ميزة البحث عن الملفات الشخصية والمنشورات، واقتراحات الإجراءات السريعة التلقائية في مربع البحث، وواجهة ويب جديدة تتضمن مؤشرات أفضل لسلسلة المنشورات ومعاينات للمقالات، بالإضافة إلى علامة تبويب جديدة لإعدادات الخصوصية والوصول.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/a4VuNCp
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق