الاثنين، 4 سبتمبر 2023

شركة Microsoft تسعى إلى اختراع حقيبة ظهر تعمل بالذكاء الاصطناعي

تكشف شركة Microsoft عن نيتها تطوير حقيبة ظهر ذكية متقدمة، حيث حصلت على براءة اختراع من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي. تتميز هذه الحقيبة بوجود أجهزة استشعار واستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لتقديم ميزات فريدة.


من أبرز المواصفات الغريبة لهذه الحقيبة، أنها تسمح للمستخدم بالتحدث معها وتسجيل الصوت وتخزينه، وكذلك تقديم اقتراحات مشابهة لخدمات المساعدة الرقمية مثل Amazon Alexa و Apple SIRI. بالإضافة إلى قدرتها على تحديد الأشياء المحيطة بها، وتقديم الاتجاهات، والوصول إلى السحابة، والتفاعل مع الأجهزة الذكية الأخرى.


وقد تمت براءة الاختراع مؤخرًا وقد تم تزويدها بالرسوم التوضيحية لتوضيح كيفية استخدام الحقيبة في مواقف مختلفة، مثل إرشاد متزلج على الجليد بمعلومات حدود منطقة التزلج وشراء تذكرة لحفل موسيقي.


كما يشير طلب براءة الاختراع إلى أن هذا النوع من المساعدين الرقميين القابلين للارتداء يمكن أن يكون لهم مستقبل واعد في السوق الاستهلاكية، نظرًا للتقدم الكبير في مجال الذكاء الاصطناعي.


ومن المهم أن نلاحظ أن الشركات تحصل على العديد من براءات الاختراع التي قد لا تترجم إلى منتجات فعلية في السوق. ومع ذلك، يبدو أن Microsoft تستعد للاستفادة من تقنياتها المتقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي لإطلاق حقيبة الظهر الذكية.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/1BTIXoS
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق