الجمعة، 8 سبتمبر 2023

بدأت Apple بيع MacBook Air معاد التجديد بشاشة قياسها 15-Inch

 

بدأت شركة Apple في بيع جهاز MacBook Air المعاد تجديده بشاشة بقياس 15-Inch عبر متاجرها الإلكترونية في دول أوروبية مختلفة. ويمكن الآن شراء هذا الجهاز في العديد من الدول الأوروبية، بما في ذلك المملكة المتحدة، والنمسا، وبلجيكا، وفرنسا، وألمانيا، وأيرلندا، وهولندا، وبولندا، وسويسرا.


ومن المتوقع أن تتاح هذه الجهاز في المزيد من الدول، مثل الولايات المتحدة وكندا ودول أخرى، خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وكما هو معروف، فإن أسعار أجهزة MacBook المعاد تجديدها تكون أقل بنسبة تقريبًا 15% مقارنة بالأجهزة الجديدة بالكامل، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لبعض المستخدمين.


كما يجب التنويه إلى أن منتجات Apple المعاد تجديدها هي منتجات أصلية تم إعادتها إلى الشركة لإصلاح أي مشكلة قد تكون قد ظهرت فيها، وتم اختبارها للتأكد من أنها تعمل بشكل جيد، ثم تم طرحها مرة أخرى بأسعار منخفضة ومع ضمان لمدة عام لتغطية أية عيوب أو مشاكل محتملة في الجهاز.


وفي النصف الثاني من هذا العام، طرحت Apple جهاز MacBook Air بشاشة بقياس 15-Inch بسعر يبدأ من 1300 دولارًا أمريكيًا، وجاء مزودًا بمعالج M2 وبطارية أكبر وسماعات إضافية، وهو أكبر إصدار في سلسلة أجهزة MacBook Air.


وبناءً على الارتفاع الكبير في أسعار أجهزة MacBook في الفترة الأخيرة، يلجأ بعض المستهلكين إلى البحث عن بدائل أقل تكلفة. وتتيح Apple منتجاتها المعاد تجديدها للشراء عبر متاجرها الإلكترونية ومتاجر التجزئة، بالإضافة إلى وكلائها المعتمدين.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/lBH0hGQ
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق