الخميس، 7 سبتمبر 2023

قامت Instagram بتعزيز الخصوصية بخيار جديد للأصدقاء المقربين

 

تختبر Instagram ميزة جديدة تهدف إلى تعزيز الخصوصية على المنصة. يعكف التطبيق على تحسين مستوى الخصوصية لجعل المستخدمين يشعرون بأنهم في مأمن. يسعى Instagram وشركته الأم Meta إلى إعادة ترتيب الأولويات بناءً على المشهد الدائم التغير لوسائل التواصل الاجتماعي.


وقد تم تقديم العديد من الميزات الجديدة على Instagram مع التركيز على الخصوصية لمعالجة الشكاوى السابقة من المستخدمين حول النفور من الطابع الغير شخصي للشبكة الاجتماعية، والذي يرتبط بشكل كبير بالخوارزميات.


كما أن الميزة الجديدة تعمل بطريقة مشابهة لخيار الأصدقاء المقربين لقصص Instagram وتمنح المستخدمين التحكم الكامل في من يمكنهم مشاهدة منشوراتهم. يمكن للمستخدمين اختيار الجمهور الذي يمكنه رؤية منشوراتهم ومن الممكن أن تتاح المزيد من خيارات الخصوصية في المستقبل.


وهذه الميزة تهدف إلى زيادة مستوى الأمان للمستخدمين من خلال التحكم في الوصول إلى منشوراتهم. وإذا تم توفير مشاركة منشورات الخلاصة بشكل واسع، فقد يقلل ذلك من الحاجة إلى إنشاء حسابات بديلة للأصدقاء فقط.


كما تجري الشركة حاليًا اختبار هذه الميزة في بعض البلدان دون تحديد البلدان المحددة. تأكدت الشركة من أنها دائمًا تبحث عن طرق جديدة للسماح لمجتمعها بالتعبير عن أنفسهم والتواصل من خلال Instagram.


وهذه هي المرة الأولى التي تدمج فيها Instagram خيار الأصدقاء المقربين مع الخلاصة الرئيسية، وهذا سيسعد معظم المستخدمين بالتأكيد لأنهم سيحصلون على مستوى أعلى من الخصوصية أثناء استخدام المنصة. في الماضي، تم استخدام هذا الخيار في الملاحظات ومقاطع الفيديو Reels.


في عام 2018، أطلقت Instagram ميزة لمشاركة القصص مع قائمة محددة من الأصدقاء المقربين، وفي العام التالي قدمت تطبيق الدردشة الجماعية Threads لتوفير تجربة أفضل للرسائل المباشرة. وفي ديسمبر الماضي، تم إطلاق تطبيق الملاحظات الذي يسمح بمشاركة التحديثات النصية مع الأصدقاء وأضافت ميزات جديدة مثل مشاركة الموقع والترجمة. يبدو أن الخصوصية أصبحت أمرًا مهمًا جدًا في هذا الوقت، حيث يفضل المستخدمون إنشاء مجتمعات معزولة عبر الإنترنت بدلاً من محاولة جذب جماهير كبيرة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/BvUcz01
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق