الاثنين، 4 سبتمبر 2023

شركة Apple تعتزم إطلاق أكبر جهاز لوحي في سلسلة iPad

 

شركة Apple تخطط للكشف عن جهاز iPad جديد يتميز بشاشة قد تصل إلى 14 إنشًا، وهذا الجهاز سيكون الأكبر في سلسلة iPad منذ إطلاقها عام 2010، ومن المتوقع أن تطلقه Apple في العام الحالي.


وقد عملت Apple على تطوير أجهزة iPad ذات شاشات كبيرة خلال السنتين الماضيتين، ولكنها واجهت تحديًا فيما يتعلق بارتفاع أسعار شاشات OLED التي تفضل استخدامها في أجهزتها اللوحية في المستقبل.


الجهاز الجديد من iPad سينضم إلى سلسلة iPad Pro القادمة وسيعتمد على شاشة من نوع LCD Mini LED مماثلة لتلك المستخدمة في بعض الأجهزة اللوحية الأخرى.


وكانت تقارير سابقة أفادت أن Apple كانت تعمل على تصميم أجهزة iPad بشاشات أكبر لتقليل الفجوة بين الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية، ولكن تم تأجيل إطلاق هذه الأجهزة إلى وقت لاحق.


إلى جانب ذلك، تسعى Apple أيضًا إلى تحسين تصميم لوحة المفاتيح Majic Keyboard المخصصة لأجهزتها اللوحية لتجعلها تشبه أكثر لوحات المفاتيح المدمجة في الحواسيب المحمولة.


كما يجدر بالذكر أن Apple قد أطلقت مؤخرًا إصدارًا جديدًا من أجهزة MacBook Air بشاشة بقياس 15 إنشًا بعدما كانت تقدم أجهزة بشاشة تبدأ من 13 إنشًا.


وتشير التقارير إلى أن Apple قد لا تكشف عن أجهزة iPad جديدة إلا في بداية العام المقبل، في حين أطلقت Samsung مؤخرًا سلسلة لوحيات Galaxy Tab S الجديدة، ومن ضمنها جهاز Galaxy Tab S9 Ultra بشاشة قياسها 14.6 إنشًا من نوع أموليد.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/A3Pg9fK
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق