الأربعاء، 20 سبتمبر 2023

شركة Meta توسع برنامجها للتحقق ليشمل الشركات

 

أعلنت شركة Meta عن توسيع برنامجها للتحقق، حيث تم إطلاق هذا البرنامج للمرة الأولى في شهر مارس للمبدعين. البرنامج هو عبارة عن اشتراك شهري بقيمة 12 دولارًا، وهو متاح الآن للشركات. يمنح هذا الاشتراك المبدعين والشركات شارة زرقاء وعددًا من المزايا مثل أولوية دعم العملاء والحماية من انتحال الهوية.


شركة Meta حاليًا تجري اختبار برنامج التحقق عبر Facebook و Instagram مع التجار في مناطق معينة، وخطط لتوسيعه للشركات عبر WhatsApp في وقت لاحق.


الشركات التي ترغب في الانضمام إلى برنامج التحقق يمكنها شراء الاشتراك بسعر 22 دولارًا شهريًا لكل صفحة على Facebook أو حساب على Instagram. بالإضافة إلى ذلك، يمكن دفع 35 دولارًا شهريًا لكليهما. يجدر بالذكر أن هذه الأسعار تزيد عن أسعار الاشتراكات للمبدعين التي تتراوح بين 12 و 15 دولارًا، ولم تعلن الشركة عن أسعار التحقق عبر WhatsApp.


برنامج التحقق للشركات يشمل شارة زرقاء ووصول محسن وحماية من انتحال الهوية وإمكانية استكشاف الأخطاء وإصلاحها. الشارة الزرقاء متاحة للشركات والمبدعين على حد سواء دون وجود تمييز واضح. لم تكشف Meta عن ما إذا كانت حماية الهوية مختلفة لهذا الاشتراك أم لا.


الشركات المشتركة في برنامج التحقق ستحصل على موقع أفضل في نتائج البحث وستوصى بها للمستخدمين في الخلاصة. وتظهر حساباتهم في القمة أو بالقرب منها في نتائج البحث، وتظهر في دائرة جديدة في الخلاصة تسمى الشركات الموصى بها.


يجب على الشركات الراغبة في شراء الاشتراك أن تستوفي معايير الأهلية مثل التحقق عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو اسم المجال والحد الأدنى من النشاط على صفحاتها أو حساباتها على Instagram. ومع ذلك، لم تقدم Meta تفاصيل دقيقة حول هذه المتطلبات وأشارت إلى أنه سيتم نشر المزيد من المعلومات عند بدء البرنامج.


أخيرًا، تقدم Meta أيضًا برنامجًا للتحقق للشركات عبر WhatsApp، والذي يتيح إنشاء صفحة ويب مخصصة يمكن العثور عليها من خلال البحث عبر الويب. يتيح هذا البرنامج استخدام أجهزة متعددة تصل إلى 10 أجهزة لتسهيل التعامل مع استفسارات العملاء وطلباتهم عبر العديد من الأشخاص.


هذه الخطوة تأتي بعد التغييرات التي أجرتها Meta على X، حيث أصبح من الممكن للمشتركين الدفع للحصول على الشارة الزرقاء مقابل رسوم شهرية.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/PIWcJdS
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق