الجمعة، 15 سبتمبر 2023

تختبر WhatsApp ميزة إجراء مكالمات الفيديو باستخدام الأفاتار

 

منصة المراسلة الفورية WhatsApp تختبر ميزة جديدة تمكن المستخدمين من إجراء مكالمات الفيديو باستخدام صور Avatar. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تغيير مقاطع الفيديو الحقيقية لهم إلى صور Avatar تحاكي حركات وتعبيرات الوجه في الوقت الفعلي خلال المكالمات.


وتقدم WhatsApp زرًا مخصصًا يسمح للمستخدمين بالتبديل بين وضعي الفيديو والأفاتار خلال المكالمة. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على خصوصيتهم وعدم الظهور بشكلهم الحقيقي خلال مكالمات الفيديو.


وعند استخدام وضع Avatar في المكالمات الفيديو، يجب أن يوافق المستخدمون على إشعار الخصوصية الذي يتعلق بتحسين الخدمة وحمايتها. يجب أن يتم التأكيد على أن المكالمات ستبقى مشفرة من طرف إلى طرف، حتى عند تفعيل وضع الأفاتار.


وكانت WhatsApp قد أتاحت للمستخدمين في السابق إمكانية إنشاء صور Avatar شخصية وتخصيصها واستخدامها داخل التطبيق. هذه الميزة كانت متاحة لبعض المستخدمين بصورة تجريبية ومن المتوقع أن تصبح متاحة للمزيد من المستخدمين في الأسابيع القادمة قبل إطلاقها على نطاق واسع. من المتوقع أيضًا أن يتم إجراء بعض التعديلات والتحسينات على هذه الخاصية قبل إطلاقها النهائي.


كما انه من الجدير بالذكر أن Microsoft قامت بكشف عن ميزة مشابهة في تطبيق الاجتماعات عبر الإنترنت Teams قبل عدة أشهر.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/haN2j4o
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق