السبت، 16 سبتمبر 2023

تختبر WhatsApp المكالمات الجماعية مع 31 مشاركًا

 

يقوم WhatsApp حالياً بتجربة ميزة جديدة في الإصدار التجريبي 2.23.19.16 تتيح للمستخدمين بدء المكالمات الجماعية مع ما يصل إلى 31 مشاركًا. تم تصميم هذه الميزة لتحسين تجربة المكالمات الجماعية على المنصة. وقد تم أيضًا إدخال تحسينات طفيفة على علامة التبويب المكالمات.


سابقاً، كان بإمكان مستخدمي الإصدار التجريبي 2.23.15.14 إجراء مكالمات جماعية تصل إلى 15 شخصًا، وهذا كان تحسينًا كبيرًا على الحد السابق البالغ 7 أشخاص فقط.


كما تواصل WhatsApp تحسين ميزة المكالمات من خلال تضمين تحديثات إضافية. بعد تثبيت الإصدار التجريبي الأحدث على نظام Android 2.23.19.16 من متجر Google Play، ستظهر واجهة محسنة لعلامة تبويب المكالمات وميزة الاتصال الجماعي مع 31 شخصًا.


بالاضافة الى ان التعديلات الطفيفة على علامة تبويب المكالمات تشمل إزالة روابط الاتصال من الشاشة والسماح بالاتصال بجهات اتصال متعددة في نفس الوقت.


بالإضافة إلى ذلك، تم تحديث زر الإجراء العائم ليشمل أيقونة علامة الجمع وتسريع عملية بدء المكالمات الجماعية مع 31 شخصًا ببضع نقرات فقط.


في التحديثات السابقة، سمحت WhatsApp بإجراء مكالمات جماعية تصل إلى 32 مشاركًا، لكنها قامت بتحديد حد 15 شخصًا لبدء مكالمة جماعية. هذا التحسين الجديد يعزز فائدة ميزة الاتصال الجماعي بشكل كبير.


وبفضل هذه التحسينات الأخيرة، يمكن للمستخدمين الآن بدء مكالمات جماعية كبيرة تصل إلى 32 شخصًا، بمن فيهم المبدئ بالمكالمة، مما يزيل القيود السابقة التي كانت مفروضة وتجعل هذه الميزة أكثر فعالية واستخدامًا.


كما يجب الإشارة إلى أن هذه الميزة متاحة حاليًا لعدد محدود من مختبري الإصدار التجريبي على نظام التشغيل Android، ومن المتوقع أن تتوفر لمزيد من المستخدمين عبر متجر Google Play في الأسابيع المقبلة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/e1TFs2v
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق