السبت، 16 سبتمبر 2023

تم الكشف عن سعة البطارية في هواتف iPhone 15

 

تقارير جديدة كشفت عن سعة البطارية في الهواتف المختلفة من iPhone 15. وفقًا للمعلومات التي نُشِرَت على موقع MySmartPrice التقني، تم الحصول على هذه البيانات من قاعدة بيانات إحدى الجهات التنظيمية الصينية المسؤولة عن منح تراخيص لشركة Apple قبل إطلاق منتجاتها الجديدة.


أما بالنسبة لهواتف iPhone 15، فإن النموذج الأساسي يأتي ببطارية سعتها 3349 ميلي أمبير، بينما يأتي هاتف iPhone 15 Plus ببطارية سعتها 4383 ميلي أمبير. أما هاتفا iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max فيحملان بطاريات بسعة تتراوح بين 3274 و 4422 ميلي أمبير على التوالي.


بالمقارنة مع الإصدارات السابقة من iPhone، تُظهر هذه التقارير زيادة طفيفة في سعة البطارية، ولكنها لا تكفي لتحسين عمر البطارية بشكل ملحوظ. وبالنسبة للمعالج الجديد A17 Pro الذي تم تصنيعه بتقنية معالجة 3 نانومتر، لم يؤدي إلى تحسين عمر البطارية كما كان متوقعًا.


يُشار إلى أن Apple لا تُعلِن عادة عن سعة البطارية في هواتف iPhone، وتقتصر على ذكر عمر البطارية الفعلي خلال الحدث الصحفي وعلى موقعها الإلكتروني الرسمي. وبالنسبة لسرعة الشحن، فلا تزال كما هي دون تغيير على الرغم من استخدام منفذ USB-C، حيث يُمكن شحن البطارية بنسبة تصل إلى 50% باستخدام شاحن بقوة 20 واط.


أخيرًا، بدأت Apple بفتح باب الحجز المسبق لهواتف iPhone 15 في العديد من الدول حول العالم، استعدادًا لإطلاقها يوم الجمعة القادم 22 سبتمبر.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/StWa7JC
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق