الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023

تعلن Microsoft بطاقة Xbox Mastercard الجديدة

 

شركة Microsoft أعلنت عن إصدار بطاقة ائتمان جديدة تحمل اسم Xbox Mastercard، وهذه البطاقة تأتي بدون أي رسوم سنوية، وهي تُصدر من قبل بنك Barclays. هذه البطاقة متاحة حصرياً لمختبري Xbox في الولايات المتحدة.


ديف مكارثي، نائب الرئيس التنفيذي لخدمات لاعبي Xbox، أكد أن اللاعبين الذين يستخدمون بطاقة Xbox Mastercard سيكسبون نقاط البطاقة عند قيامهم بعمليات الشراء اليومية، ويمكن استبدال هذه النقاط بألعاب Xbox ووظائف إضافية. وتكون هذه البطاقة متاحة حالياً فقط لمختبري Xbox في الولايات المتحدة، ومن المخطط توفيرها لجميع لاعبي Xbox في الولايات المتحدة في عام 2024.


عمليات الشراء باستخدام البطاقة تساهم في تجميع نقاط يمكن استبدالها بألعاب Xbox ووظائف إضافية. وتجدر الإشارة إلى أن Xbox Mastercard ليست مرتبطة ببرنامج مكافآت Microsoft، بل هي مجموعة منفصلة من النقاط التي يمكن الحصول عليها من خلال عمليات الشراء باستخدام البطاقة.


كل دولار ينفق بواسطة البطاقة يولد نقطة واحدة، ويمكن استبدال كل 1500 نقطة ببطاقة هدايا بقيمة خمسة عشر دولارًا يمكن استخدامها في متجر Xbox الإلكتروني.


أما مالكو البطاقة فيحصلون على خمس نقاط مقابل كل دولار ينفقونه على المنتجات المؤهلة من متجر Xbox الإلكتروني، وثلاث نقاط مقابل كل دولار ينفقونه على خدمات البث مثل Netflix، وثلاث نقاط مقابل كل دولار ينفقونه على خدمات التوصيل مثل Grubhub و DoorDash.


تتراوح معدلات الفائدة السنوية للبطاقة ما بين 20.99% و31.99% على أساس الائتمان. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لأعضاء البطاقة الحصول على مكافأة قيمتها 5000 نقطة (ما يعادل 50 دولارًا) بعد أول عملية شراء باستخدام البطاقة، بالإضافة إلى ثلاثة أشهر من اشتراك Xbox Game Pass Ultimate لأعضاء Game Pass الجدد. ويمكن تقديم هذه الأشهر الثلاثة للأصدقاء أو العائلة إذا كنت عضوًا في Game Pass. وهناك خمس تصميمات مختلفة للاختيار من بينها لبطاقة Xbox Mastercard، ويمكن تخصيصها باستخدام معرف اللاعب.


يجدر بالذكر أن هذه هي المرة الأولى منذ أكثر من عقد من الزمن التي تقدم فيها Microsoft بطاقة Xbox، حيث قدمت الشركة في السابق بطاقة ولاء Xbox Live Diamond مجانًا لمشتركي Xbox Live في عام 2005 والتي قدمت تخفيضات لدى تجار التجزئة المشاركين.


وفي السياق نفسه، تقدم شركة Sony أيضًا بطاقة ائتمان خاصة بمنصة PlayStation، وتأتي هذه البطاقة مع نظام مكافآت يعتمد على النقاط التي يمكن استبدالها بألعاب، أفلام، إلكترونيات، والمزيد.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/L3pSVfq
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق