الخميس، 7 سبتمبر 2023

تطبيق Clubhouse يتحول من المحادثات الصوتية المميزة إلى الدردشات الصوتية المتمحورة حول الأصدقاء

 

تم إعادة تصميم تطبيق Clubhouse بشكل جديد ليشبه تطبيق المراسلة من خلال إضافة ميزة الدردشات الصوتية المجماعية. يعتمد هذا التحول على تحويل المحادثات الصوتية المميزة إلى دردشات صوتية تتركز حول الأصدقاء.


وفي الإصدار الجديد من التطبيق، يتم تشجيع المستخدمين على الانضمام إلى مجموعات تسمى الدردشات مع الأشخاص الذين يعرفونهم، بدلاً من الانضمام إلى غرف صوتية عامة. يمكن للأصدقاء وأصدقاء الأصدقاء تبادل الرسائل الصوتية في هذه الدردشات.


بالإضافة إلى أن التطبيق يركز أيضًا على عنصر تسجيل الدخول، ولكن يركز بشكل أقل على المحادثات الصوتية الفورية وأكثر على مشاركة التحديثات السريعة، مشابهة لقصص Instagram.


كما تم التخلص من الرسائل النصية المباشرة في التطبيق لصالح الرسائل الصوتية الخاصة، التي تشبه رسائل البريد الصوتي أو الأجهزة الافتراضية.


وبشكل عام، يتمثل التحول الأكبر لـ Clubhouse في أنه يتجه نحو منطقة تشبه تطبيق SnapChat، حيث يمكن لمجموعات صغيرة من الأصدقاء التفاعل بشكل خاص أو شبه خاص، بدلاً من منصة X حيث يتواجد جميع مستخدمي التطبيق.


وفي الختام، يعرب التطبيق عن رهان كبير على هذا التغيير ويأمل في تحقيق النجاح مرة أخرى بعد الانخفاض الذي شهده في الاستخدام بعد تخفيف القيود الوبائية.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/bQWHpNO
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق