الخميس، 21 سبتمبر 2023

تريد Microsoft ربط Windows بالذكاء الاصطناعي


تستعد شركة مايكروسوفت للكشف عن رؤيتها للمستقبل من خلال دمج التكنولوجيا الذكية الاصطناعية في منتجاتها مثل ويندوز وسيرفيس وخدمات Microsoft 365 وغيرها. يأتي هذا الإعلان في إطار حدث يوم الخميس، وذلك بعد استقالة رئيس ويندوز وسيرفيس السابق بانوس باناي قبل بضعة أيام.


وتعتمد رؤية مايكروسوفت الجديدة بشكل كبير على شراكتها الحالية مع OpenAI. وتُعَد هذه الشراكة بداية مهمة لتوظيف الذكاء الاصطناعي في منتجات مايكروسوفت الرئيسية. تم نقل هذه التكنولوجيا إلى منصات مثل Edge وBing وMicrosoft 365 وWindows Copilot، مع التركيز الخاص على أجهزة الكمبيوتر الجديدة التي تعمل بنظام ويندوز 11.


كما أن الحدث القادم يتناول الخطوات التالية التي ستتخذها مايكروسوفت لتطوير هذا العمل وتقديم رؤيتها للمستقبل. تعتبر فرق السيرفيس والسيليكون والأجهزة أساسية لتجارب العملاء والسحابة المستقبلية لشركة مايكروسوفت. هذا الحدث هو فرصة لتغيير قواعد اللعبة في مجال أجهزة الكمبيوتر والأنظمة، وتحقيق تقدم كبير.


بالإضافة إلى أن مايكروسوفت تعمل على تطوير شرائح ذكاء اصطناعي تنافس شرائح إنفيديا، ومن الممكن أن يتم الكشف عن هذه الجهود في الحدث اليوم. قد تشجع جهود مايكروسوفت المصنعين على إطلاق أجهزة كمبيوتر محمولة مزودة بوحدات معالجة عصبونية لمهام الذكاء الاصطناعي وإصدارات مستقبلية من ويندوز.


ومن المتوقع أن تعلن مايكروسوفت عن جهاز Surface Laptop Studio 2 في الحدث، والذي من الممكن أن يحتوي على وحدة معالجة عصبونية.


كما أن فريق ويندوز يركز بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي وتقنية Copilot، مما يتيح له إعادة تصور برامجه وتجربة المستهلك في مجال الذكاء الاصطناعي عبر دمج ويندوز والويب والخدمات في فريق واحد.


وتعمل مايكروسوفت على تحويل ويندوز إلى مستقبل يعتمد على الويب بشكل متزايد، وتهدف إلى نقل ويندوز بالكامل إلى السحابة من جانب المستهلك، وفقًا لوثائق محكمة مايكروسوفت.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/CaBkd1Q
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق