السبت، 16 سبتمبر 2023

أعلنت Instagram أن صناع محتوى Reels في العديد من المناطق أصبحوا مؤهلين لتلقي الهدايا الافتراضية

 

أعلنت Instagram عن إمكانية مكافأة صناع محتوى Reels في عدة مناطق بالهدايا الافتراضية داخل التطبيق. هذه الخطوة تأتي بعد أن تم إطلاق الهدايا الافتراضية لمنشئي محتوى Reels المقيمين في الولايات المتحدة في فبراير. الهدايا الافتراضية تمثل وسيلة لصناع المحتوى للحصول على دعم من متابعيهم وزيادة إيراداتهم.


وتأتي الهدايا على شكل ملصقات بمبالغ مختلفة يمكن للمشاهدين شراؤها ومشاركتها مباشرة في تطبيق Instagram كإشارة لتقديرهم للمحتوى المُنشأ في Reels.


كما ستصبح الهدايا الافتراضية قريبًا متاحة في مناطق إضافية حول العالم. ويتيح للصناع المؤهلين لتلقي الهدايا إرسال الهدايا النقدية لهم، حيث يدفع المستخدمون بالنجوم، وهي عملة Meta داخل التطبيق، لشراء الهدايا. يتم تقديم حصة من إيرادات مقاطع Reels التي تلقت هدايا تعادل سنتًا واحدًا لكل نجمة تم شراؤها.


وعلى الرغم من أن هذا المبلغ ليس كبيرًا بشكل ملحوظ، إلا أنه يمكن أن يكون مهمًا للحسابات الكبيرة التي تجذب العديد من المتابعين، مما يوفر دخلاً إضافيًا شهريًا.


ولكي يصبح صانع المحتوى مؤهلاً لتلقي الهدايا الافتراضية، يجب أن يلتزم ببعض الشروط، بما في ذلك وجود حساب احترافي وتحقيق رصيد إجمالي يبلغ 25 دولارًا، والذي يمكن أن يتألف من أرباح من مصادر دخل أخرى. يجب أيضًا أن يكون لديه حساب متصل لتلقي الأموال وأن يكون عمره أكبر من 18 عامًا، ويجب أن يلتزم بشروط Instagram للحصول على دخل. ويجب أن يكون لديه أكثر من 5000 متابع على التطبيق.


وبشكل عام، تقدم Instagram لصناع المحتوى فرصة جديدة لكسب الأموال من مقاطع Reels إذا استوفوا الشروط والمتطلبات المحددة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/aOBNHnE
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق