الخميس، 14 سبتمبر 2023

الجيش الأمريكي يطلب المزيد من نظارات Microsoft


تقدم الجيش الأمريكي بطلب جديد إلى شركة Microsoft لشراء نظارات الواقع المختلط المتقدمة المصممة للمواقف القتالية. في العام الماضي، تعاونت Microsoft مع الجيش الأمريكي لتطوير نظارات الرأس الشبيهة بنظارات HoloLens.


وتُعرف هذه النظارات باسم نظام التعزيز البصري المتكامل IVAS، ومع ذلك، أثارت التقارير الأولية في عام 2022 قلقًا بسبب الصداع والغثيان وإجهاد العين خلال اختبارها.


المشكلات ظهرت جزئياً في شحنة تتضمن 5000 نظارة رأس تم تسليمها للجيش في سبتمبر 2022.


في يوليو، قدمت Microsoft مجموعة من عشرين نموذجًا أوليًا محدثًا لنظارة IVAS 1.2 إلى الجيش. تم اختبار هذه النماذج في شهر أغسطس من قبل مجموعتين من الجنود للتحقق من تحسينات في الموثوقية وأداء المستشعر في الإضاءة المنخفضة.


بحسب المتحدث باسم الجيش الأمريكي، أظهرت النظارات الجديدة المبنية على تكنولوجيا HoloLens من Microsoft والتي تعمل بالإصدار 1.2 تحسينات في الموثوقية وأداء المستشعر والشكل خلال الاختبارات الأخيرة.


استجاب الجنود بإيجابية للتحسينات في تصميم النظارات، حيث لم يعانوا من الصداع والألم السابقين أثناء ارتدائها. هذا الأمر أدى إلى توقف نشر الإصدارات السابقة.


كما أن الجيش الأمريكي أعلن أن النظارات الجديدة اجتازت الجولة الأولى من الاختبارات وحصلت على طلب لمجموعة أخرى سيتم استخدامها في التقييم القتالي النهائي في عام 2025.


سابقاً، طلب الجيش من الكونغرس تمويل شراء 6900 نظارة رأس من Microsoft، ولكن تم رفض الطلب وتقليص المبلغ المطلوب من 400 مليون دولار إلى 40 مليون دولار. وفي الخامس من سبتمبر، منح الجيش 125 مليون دولار إضافية ل Microsoft لتطوير النظام وشراء كميات إضافية.


كما تخضع هذه النظارات لاختبارات قتالية مكثفة بين أبريل ويونيو 2025، ونجاح هذه الاختبارات سيؤدي إلى نشرها. من المتوقع أن يتم إنفاق نحو 21.9 مليار دولار على مدى عقد من الزمن لشراء 121 ألف نظارة مع خدمات الدعم.


تظل تقنية HoloLens من Microsoft جزءًا من هذه النظارات العسكرية، ولكن تطوير حالات الاستخدام في المنزل والعمل قد انخفض بسبب تأثير عمليات التسريح التي حدثت في شهر يناير.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/ESVnjRr
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق