الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023

تعتزم Snapchat عرض الإعلانات في روبوت My AI بشراكة مع Microsoft

 

تخطط منصة مشاركة الصور والفيديو Snapchat لعرض الإعلانات في روبوت الدردشة الخاص بها المعتمد على الذكاء الاصطناعي My AI بالتعاون مع شركة Microsoft.


شركة Snap، مالكة المنصة، كانت قد أعلنت في وقت سابق عن خططها لعرض الروابط الإعلانية الممولة داخل المحادثات التي يجريها المستخدمون مع الروبوت.


وتفيد الشركة بأنها ستقوم بتضمين روابط لمطاعم محلية وتطبيقات توصيل الطعام، وكذلك ستقدم روابط لأماكن قضاء الإجازة وحجز الرحلات والفنادق وشراء المنتجات عندما يتم طرح أسئلة من هذا النوع لروبوت My AI.


ووفقًا لاتفاق تم توقيعه بين الشركتين، ستوفر Microsoft ل Snap روابط إعلانية تربط المستخدمين بالمعلنين داخل المحادثات، وستكون هذه الخدمات الإعلانية الجديدة متاحة لعملاء Microsoft في الولايات المتحدة وغيرها من الدول في وقت قريب.


كما أنه من الجدير بالذكر أن Microsoft بدأت بالفعل اختبار إدراج الإعلانات في روبوت Bing Chat الخاص بها، وذلك لاستغلاله كمساحة إعلانية أمام شركائها المعلنين، الذين يزيد عددهم على 7500 شركة وعلامة تجارية.


بالاضافة الى ان Google أيضًا بدأت في اختبار وضع الإعلانات في تجربة البحث الجديدة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي داخل الولايات المتحدة.


كما ان منصة Snapchat أتاحت روبوت My AI للمستخدمين قبل عدة أشهر، وهو يعتمد بشكل أساسي على نموذج GPT-4 الذي طورته شركة OpenAI.


وتعتبر هذه الشراكة نجاحًا جديدًا لقطاع الإعلانات في Microsoft بعد شراكة أخرى مع Netflix، ولكنها لا تزال تبتعد عن منافسة Google و Meta في سوق الإعلانات عبر الإنترنت.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/tHu40N3
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق