الخميس، 14 سبتمبر 2023

شركة Apple تزيد السعات التخزينية المتاحة في iCloud+‎

 

أعلنت Apple عن زيادة سعات تخزين خدمة +iCloud بشكل كبير. سابقًا، كانت الحد الأقصى للتخزين 2 تيرابايت فقط. ومع هذه الزيادة، يمكن للمستخدمين الآن الاستفادة من سعات تخزين تبلغ 6 و 12 تيرابايت.


وبشكل عام، يتاح لحاملي حساب Apple ID خمسة جيجابايت من التخزين السحابي مجانًا، ولكنهم يمكنهم ترقية سعاتهم إلى أكبر من ذلك بالدفع. يمكن اختيار سعات 50 أو 200 جيجابايت، بالإضافة إلى 2 أو 6 أو 12 تيرابايت بمقابل اشتراك دوري.


بالإضافة إلى التخزين، تقدم Apple مزايا إضافية للمشتركين، مثل إمكانية إخفاء البريد الإلكتروني واستخدام بريد إلكتروني مخصص، بالإضافة إلى ميزة الترحيل الآمن التي تشبه VPN.


كما تتراوح أسعار الاشتراك في خدمة iCloud+‎ حاليًا من دولار واحد شهريًا لسعة 50 جيجابايت، إلى 3 دولارات لسعة 200 جيجابايت، و 10 دولارات لسعة 2 تيرابايت. بينما تتوفر السعات الجديدة الأكبر حجمًا بأسعار شهرية تبلغ 30 دولارًا لسعة 6 تيرابايت و 60 دولارًا لسعة 12 تيرابايت، وستصبح متاحة ابتداءً من 18 سبتمبر.


وفي المقارنة، تقدم Google خدمات تخزين سحابي بسعات 5 و 10 تيرابايت بأسعار 25 و 50 دولارًا شهريًا على التوالي.


وتقدم Apple أيضًا خاصية المشاركة العائلية التي تسمح للأفراد الخمسة من العائلة بمشاركة نفس الباقة. يمكن تخزين الصور ومقاطع الفيديو الأصلية بشكل آمن على iCloud ومشاركتها عند الحاجة، وإجراء نسخ احتياطي من الجهاز واستعادة النسخ الاحتياطية في أي وقت.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/Gfl42SL
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق