الاثنين، 18 سبتمبر 2023

تعلن Telegram عن إدماج محفظة للعملات المشفرة

 

تم الكشف مؤخرًا عن ميزة جديدة في خدمة التراسل الفوري Telegram تتعلق بمحفظة العملات المشفرة المدمجة.


تُسهِّل هذه الميزة على المستخدمين الوصول بسهولة إلى رصيدهم من العملات المشفرة. 


وسيلاحظ المستخدمون الذين تفاعلوا مسبقًا مع الحساب الآلي @wallet وجود قسم جديد خاص بمحفظتهم الرقمية ضمن تطبيق Telegram الخاص بهم.


كما تم الإعلان عن هذه الميزة خلال مشاركة مؤسسة TON Foundation في مؤتمر TOKEN2049، حيث تم الإعلان عن شراكة بين هذه المؤسسة وشركة Telegram. وفي إطار هذه الشراكة، تم الالتزام بتوفير إمكانية الوصول إلى حساب العملات المشفرة @wallet لما يقرب من 800 مليون مستخدم لتطبيق Telegram في جميع أنحاء العالم، باستثناء الولايات المتحدة. من المتوقع أن تكون هذه الميزة الموسعة متاحة اعتبارًا من شهر نوفمبر القادم.


بالإضافة إلى ذلك، تعهدت الشركة الروسية بمنح مشاريع TON وشركاؤها إمكانية الوصول إلى منصة الإعلانات الخاصة بها كجزء من الاتفاق.


ومن ناحية أخرى، أعلنت مؤسسة TON عن خطة للتفاعل مع 30 في المئة من قاعدة مستخدمي Telegram بحلول عام 2028. إعلان Telegram في مؤتمر TOKEN2049 حظي بانتباه كبير، حيث أثرت صور العرض التقديمي والحدث بشكل كبير.


وتهدف منصة التراسل الفوري Telegram من خلال إضافة حساب العملات المشفرة @wallet مباشرةً إلى قائمة التطبيق إلى تعزيز الوصول الديمقراطي إلى العملات المشفرة لقاعدة مستخدميها الواسعة، باستثناء المستخدمين في الولايات المتحدة.


ويجدر بالذكر أن إعلان Telegram يأتي بعد اكتشاف باحثين في مجال الأمن السيبراني وجود تطبيقات Telegram مزيفة متاحة في متجر Google Play في مناطق معينة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/5yZFJ30
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق