السبت، 23 سبتمبر 2023

أعلنت شركة SnapChat أن خدمة SnapChat Plus تجاوزت 5 ملايين مشترك

 

أعلنت شركة Snap عن تحقيق خدمة SnapChat Plus المأجورة لنجاح بازدياد عدد مشتركيها، حيث تجاوز عتبة الخمسة ملايين مشترك. وأشار المدير التنفيذي للشركة Evan Spiegel إلى أن هدفهم القادم هو الوصول إلى عشرة ملايين مشترك في المستقبل القريب.


كما تهدف Snap من خلال هذه الخدمة المأجورة إلى زيادة إيراداتها من مصادر غير إعلانية من خلال جمع رسوم الاشتراك مباشرةً من مشتركي SnapChat Plus. تم إطلاق هذه الخدمة في يونيو من العام الماضي، وتقدم مزايا حصرية للمستخدمين مقابل اشتراك شهري يبلغ 4 دولارات.


وتمنح الشركة المشتركين في SnapChat Plus وصولًا مبكرًا إلى المزايا الجديدة، بالإضافة إلى مزايا أخرى حصرية غير متاحة لبقية المستخدمين.


كما يجدر بالذكر أن عدد مشتركي هذه الخدمة متواضع بالمقارنة مع إجمالي عدد مستخدمي Snap، حيث يتجاوز عددهم 750 مليون مستخدم نشط شهريًا.


ويعكس هذا النجاح النسبي لخدمة SnapChat Plus وجود تحديات أمام خدمة X Premium السابقة التي تعاني من تراجع في إيرادات الإعلانات وتراجع اهتمام المعلنين. على الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن عدد مشتركي X Premium المأجورة، إلا أن تقديرات تشير إلى أن العدد لم يتجاوز مليون مشترك حتى الآن.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/v7jriCy
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق